Set and forget forex factory


تعيين أمبير ننسى - عضو تجاري يومي انضم يناير 2007 1،063 المشاركات غير متأكد من المنطقة الزمنية كنت في، قد حاولت النظر في الرسوم البيانية اليومية و / أو الأسبوعية. أنها تتحرك أبطأ وكان لديك المزيد من الوقت لاتخاذ قرار، في حين تذهب عن حياتك اليومية. في حين أنه قد يكون صحيحا، أن الرسوم البيانية اليومية التداول يتطلب خسارة وقف أكبر والتي قد لا تبدو مشجعة، بل هو أيضا صحيح أنه يمكنك التداول أحجام الكثير الصغيرة، وبينما ديموينغ على أي حال، يمكنك بناء الثقة في خطة التداول الخاصة بك. لا نتوقع أنيثينغ يحدث بسرعة. الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية تتحرك ببطء، ولكن إشاراتها أكثر موثوقية بشكل كبير. أنا أحب إغلاق نيويورك الذي هو ما أحصل على فكس ولكن هناك العديد من السماسرة التي تقدم نفس الشيء. معظم الأشياء التجريبي مجاني حتى تكاليف التدريب يمكن أن تكون منخفضة جدا. هناك حقا لا شيء من هذا القبيل كما كوتسيت ذلك وننسى إيتكوت طريقة للتجارة. يجب أن تتعلم وأن نكون يقظين. إذا كان لديك بالفعل طريقة للتداول ثم يمكنك دعم اختبار ذلك على الرسم البياني اليوم لنرى كيف تناسبها. إذا لم يكن لديك حتى الآن طريقة التداول هناك العديد هنا في هذا المنتدى. أنا شخصيا مثل العمل السعر والعجاف بشكل كبير نحو تحليل السوق جيدة. آمل أن يساعد هذا قليلا. إم بعض كنت تجد أنه أكثر فائدة مما كنت الرد الأخير. انضمت نوفمبر 2009 الحالة: عضو 752 المشاركات صيانة منخفضة وسهلة التداول. انضمت أكتوبر 2008 الحالة: المشاعر و ماكرو العالمي 2،321 تتعلم المشاركات تداول قضبان الانعكاس، مثل القضبان الداخلية و التجليخ و قضبان الدبوس. هذه إشارات موثوقة جدا على الإطار الزمني اليومي. عليك أن ترى أي واحد من هذه الإشارات في كثير من الأحيان. انضمت ديسمبر 2007 الحالة: عضو 29 المشاركات السيد ماهيسوارا، آسف ولكن أنا بحاجة لإسقاط لك خط آخر) انظر، وأنا أفهم كل هذا. أنا لا تحتاج إلى شرح لك منذ إيف عندما تم التداول والعمل في بوسينيس الوساطة، ولا كم من الوقت في سوق الفوركس) ولكن تأكد، وأنا أعرف كل التفاصيل حول ذلك بشكل جيد للغاية. شكرا لإدخال اللاعبين إيف قرأت عن اثنين من استراتيجيات الاختراق الشهيرة هنا على فف، وبعض الآخرين أيضا. أستطيع أن أعول وظائف في كل واحد منهم، ويقرر الذي هو أكثر جاذبية للغالبية، بالتأكيد. ولكن أنا متأكد من أن هناك أيضا بعض أخرى مثيرة للاهتمام، فاتني. انضمت سبتمبر 2007 الحالة: عضو 323 المشاركات رسم مجموعة من الخطوط الاتجاهية باستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية. التكبير إلى كل ساعة إذا كنت ترغب في ميكروماناج. أوامر مكان ما وراء خط الاتجاه، واستخدام 1/2 من أتر يوميا كوقف وإضافة إلى الصفقات الخاصة بك بشكل دوري. على محمل الجد، الناس جعل هذا من الصعب جدا. إذا توقف الخاص بك هو أقل من 100 نقطة بعيدا، لا يمكن تعيين أمبير ننسى على أساس يومي. يجب أن يكون حجم التجارة مساويا لرصيد حسابك أو أقل منه. إم حتى 66 منذ 8 ديسمبر التداول بهذه الطريقة يعيش. لدي الحسابات التجريبية التي تقوم بعمل أفضل أو أسوأ، اعتمادا على متى بدأت والتي أزواج اختبار إم، ولكن كل منهم في ربح كبير. إيف ديمويد الاختلافات على هذا الموضوع منذ الصيف الماضي لذلك أشعر بالراحة معها. انضمت ديسمبر 2007 الحالة: عضو 29 المشاركات أنا التداول المباشر cutDaily95 بيبسكوت (نأمل أن تعرف ذلك) مع اختلاف طفيف، بما في ذلك أيضا أتر ونقاط المقاومة. ولكن لا تزال تبحث عن بعض التحسن انضم مايو 2006 الحالة: عضو 397 المشاركات أنا أحب فكرة ماهيسواراس، فإنه من الأفضل أن تعمل على حديد التسليح مثل نفسك. 95 نقطة يوميا سوف يكون القاتل حساب بالنسبة لك، لأنه سوف يتطلب منك استخدام الحكم الذي بوضوح لم تتطور بعد. نصيحتي. النزول من المنتدى وتذهب قراءة بعض الكتب. آل ذي بيست، مم انضمت سبتمبر 2007 الحالة: عضو 323 المشاركات 95 نقطة لم يعمل لي. مجرد رسم مجموعة من الخطوط الأفقية. إذا حافظت الشموع على الاقتراب من خطك، ثم دعمه بعيدا، هذا الدعم أو المقاومة. إذا كان الخط أقل من السعر الحالي، فتح أمر قصير حوالي 20-30 نقطة تحت الخط. ضع بعض الأوامر القصيرة أدناه إذا أردت. لا تستخدم أكثر من 10: 1 الرافعة المالية على أي زوج واحد، بما في ذلك أوامر إضافية. ممارسة لفترة من الوقت و يول معرفة أي أزواج هي الأفضل بالنسبة لك، والتي تطيع حقا S / R. يمكنك الحصول على الهوى واستخدام الألياف، أو رسم خطوط الاتجاه، ولكن لا شيء يدق خط أفقي لسهولة. انضمت مارس 2007 الحالة: عضو 1،139 المشاركات مجموعة ونسيان. هذا هو أفضل طريقة في رأيي. سيكون لديك فرصة أكبر بكثير للنجاح طالما لديك حافة الإحصائية. من خلال وضع ونسيان سيكون لديك ميزة نفسية ضخمة على التجار اليوم الذين يجلسون وممرضة صفقاتهم، والتخلص من السراويل الخاصة بهم تتداول من مشاعرهم، وإغلاق الصفقات في وقت مبكر والحصول في وقت متأخر الخ الخ انضم يوليو 2010 الحالة: تم تحديده 5،487 المشاركات حسنا كيف حول إذا كنت تنظر في استراتيجية من شأنها أن تأخذ في نهاية المطاف أكثر من كنت الوقت، إذا كان هو الحال الذي يبدو أن العمل بها في الوقت القليل الذي كنت تستخدمه. أنا دائما النظر في استراتيجية لا قيمة لها تماما إذا كنت غير قادر على تأكيد أنه يعمل بشكل جيد، وليس الطلب غريب جدا يمكن للمرء أن يفكر. لذلك يجب عليك دائما اختيار واحد أن يمكنك تأكيد يعمل الحق حتى في الوقت القليل لديك، ويقول نصف ساعة هنا ونصف ساعة هناك، هل يمكن أن ننظر فقط حول، والنظر في أنها تعمل، لأنه هو. ثم إذا وجدت شيئا يبدو الذكية، انها محاولة على إجازة لك لبضعة أيام. أعتقد أنك لا تحتاج حقا إلى إيجاد استراتيجية التي يمكنك استخدامها أثناء العمل، لأنه إذا كنت لا تجد استراتيجية جيدة، أنت لا تحتاج إلى وظيفة عادية. إذا كنت لا تحتاج إلى وظيفة عادية، واستراتيجية ليست جيدة بما فيه الكفاية. على الأقل هذا كيف فكرت، ويبدو أن العمل على ما يرام بالنسبة لي، وأعتقد أننا على حد سواء على حد سواء على حد سواء كل منا البشر، ونحن نريد نفس الشيء. حتى حقا: النظر في الوقت الذي تبحث عن استراتيجية قابلة للحياة، كما كنت التداول وقت العمل، وأنا أعدك لن أقول لك عملاء / مدرب أن كنت أرينت تفعل كنت الوظيفة الفعلية في ساعات العمل توقيع بلدي هو: كوتكلاسيفيدكوت. تستخدم إحدى الاستراتيجيات التي استخدمها للتداول مستويات الدعم والمقاومة. في بداية الأسبوع أرى حيث يوجد دعم قوي أو مقاومة ووضع الصفقات ليتلاشى تلك المستويات. أنا وضعت بلدي وقف و تب وفي نهاية الأسبوع أرى ما كان بلدي الربح أو الخسارة. إذا كنت ترغب في تداول المزيد من نظرة على المدى القصير لمستويات على الرسم البياني 1 ساعة التي توفر الدعم القوي والمقاومة وتعيين الأوامر الخاصة بك. مجرد اقتراح. ماذا يعني مصطلح كوتفاكيدوت في هذا كوتالفونسو مورينو التاجر، المدرب، المصور والمغامر ألفونسو مورينو هو تاجر بتقدير كبير مع سنوات من الخبرة في التداول نهج مبتكر ومباشرة لتحليل الأسواق باستخدام العرض والطلب الملكية الفوركس والأسهم استراتيجية، لا المؤشرات، لا حجم، لا أخبار. وهو معروف عموما بنهجه المتواضع وجهوده الدؤوبة لنرى أن لا أحد يفشل. منذ نشأتها، أصبح مجموعة وننسى المجتمع واحدة من أكثر المشاعر الشخصية إلى جانب السفر والتصوير الفوتوغرافي والرقص. وقد خلق منهجية ثبت وقواعد وضعت من قبل العديد من التجار الناجحين لتعلم تجارة الفوركس والأسهم. العرض والطلب يحكم حياتنا والسوق. ومع ذلك، في نهجنا في التداول ونحن عادة تفعل العكس تماما عن طريق شراء عالية جدا أو بيع منخفضة جدا. لدينا عقلية تحتاج إلى تغيير إذا أردنا أن يكون النجاح. هنا سوف تجد مكتبة مفصلة من الفونسوس ندوات الفيديو التجارية، والمصممة لمساعدتك على فهم قوة وبساطة استراتيجيته العرض والطلب استراتيجية بالضبط نفس الصدارة استراتيجية ألفونسو وأعضاء المجتمع تستخدم لتجارة الفوركس والأسهم كل يوم. إذا كنت من المتداولين الطموحين يبحثون عن استراتيجية فوركس حقيقية لتعلم التجارة التعليم التجاري، وهذا المجتمع هو بالنسبة لكالآن وننسى انها انضمت أكتوبر 2006 الحالة: عضو 930 المشاركات بعد أن أحرقت في الأشهر القليلة الماضية، وقراءة كيفية العثور على استراتيجية جيدة، فقد أصبح أخيرا واضحة وضوح الشمس كيف تنجح حقا في هذا السوق: تعيين تكنولوجيا المعلومات وننسى ذلك. باستخدام إدارة المال المناسبة، ووقف الخسائر، وبعد الصبر، والأرباح الخاصة بك تفوق بكثير أي خسائر. العثور على زوج جيد المدى (أوسد / جبي) وكنت قد جعلت. أدخل والخروج عند أو بالقرب من 00 أو 50 المستويات. السعر يعود دائما إلى تلك المستويات. نلقي نظرة على أوسد / جبي لشهر مارس. إذا كنت تداولت فقط 117.00-118.00 النطاق الذي يمكن أن يكون قد حصد عدد جيد من النقاط. فقط لا تستخدم النفوذ الكثير (كما كنت مذنب). عند حدوث اختراق للنطاق القديم، ما عليك سوى الانتظار حتى يظهر النطاق الجديد. تمت إزالة المقاييس. انضمت أكتوبر 2006 الحالة: عضو 2،237 المشاركات بعد أن أحرقت الأشهر القليلة الماضية، وقراءة كيفية العثور على استراتيجية جيدة، فقد أصبح أخيرا واضحة وضوح الشمس كيف تنجح حقا في هذا السوق: تعيين تكنولوجيا المعلومات وننسى ذلك. باستخدام إدارة المال المناسبة، ووقف الخسائر، وبعد الصبر، والأرباح الخاصة بك تفوق بكثير أي خسائر. العثور على زوج جيد المدى (أوسد / جبي) وكنت قد جعلت. أدخل والخروج عند أو بالقرب من 00 أو 50 المستويات. السعر يعود دائما إلى تلك المستويات. نلقي نظرة على أوسد / جبي لشهر مارس. إذا كنت تداولت فقط 117.00-118.00 النطاق الذي يمكن أن يكون قد حصد عدد جيد من النقاط. فقط لا تستخدم النفوذ الكثير (كما كنت مذنب). عند حدوث اختراق للنطاق القديم، ما عليك سوى الانتظار حتى يظهر النطاق الجديد. تمت إزالة المقاييس. نجاح باهر، هذا المنصب هو أكثر من سنة من العمر. لا تزال هنا لا تزال تتداول بهذه الطريقة

Comments